يعد جوجل بارد، الذي تم الإعلان عنه حديثًا، تقنية مثيرة للاهتمام في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح هذا النموذج اللغوي الجديد إنتاج نصوص محددة لمهمة أو سؤال محدد. وفي هذا المقال، سنتحدث عن هذه التقنية الجديدة وكيفية استخدامها.

في البداية، يوضح الفيديو ما هو جوجل بارد ويقارنه بتشات جي بي تي، وهو نموذج لغوي آخر. ومن ثم، يتحدث الفيديو عن الطرق الفعالة لاستخدام جوجل بارد، ويقدم عددًا من النصائح المفيدة لمن يرغب في الاستفادة من هذه التقنية.

يشتمل الفيديو أيضًا على عدة أمثلة حول كيفية استخدام جوجل بارد في إنشاء محتوى مختلف، مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء صفحات الخطأ 404 والمساعدة في التطوير. وبالإضافة إلى ذلك، يتحدث الفيديو عن كيفية مساعدة جوجل بارد في توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

إذا كنت ترغب في استكشاف هذه التقنية الجديدة والحصول على نصائح حول كيفية استخدامها بشكل فعال، فإن هذا الفيديو هو بالتأكيد شيء يجب أن تشاهده. ونحن ندعوك لمشاهدة الفيديو وتطبيق النصائح التي تقدمها لاستخدام هذه التقنية الرائعة.

فوائد جوجل بارد

  • يوفر المعلومات ويكمل المهام: يستطيع جوجل بارد تزويدك بمعلومات حول مجموعة واسعة من المواضيع، كما يمكنه أيضًا إكمال المهام بالنسبة لك، مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، وإنشاء تقارير، وترجمة اللغات.
    يولد محتوى إبداعي: يمكن لجوجل بارد إنتاج محتوى إبداعي، مثل القصائد، والقصص، والسيناريوهات.
  • يساعد على التعلم والنمو: يمكن لجوجل بارد مساعدة الناس على التعلم والنمو من خلال توفير الوصول إلى المعلومات ومساعدتهم على تطوير إبداعهم.
  • يجعل حياة الناس أسهل وأكثر متعة: يمكن لجوجل بارد أن يجعل حياة الناس أسهل وأكثر متعة عن طريق مساعدتهم على توفير الوقت، وزيادة الإنتاجية، والمزيد من المرح.
Google Bard VS ChatGpt

Architecture

GoogleBard

based on a language model called LaMDA (Language Model for Dialogue Applications) that Google made. LaMDA is made with dialogue and conversation in mind, which makes it perfect for letting users have a more interactive and smoother communication experience

ChatGpt

made by OpenAI and is based on the GPT-4 architecture (Generative Pre-trained Transformer 4). GPT-4 is a more generalized language model that can not only have conversations but also do well at tasks like summarizing, translating, and making up new content.

made by OpenAI and is based on the GPT-4 architecture (Generative Pre-trained Transformer 4). GPT-4 is a more generalized language model that can not only have conversations but also do well at tasks like summarizing, translating, and making up new content.
شارك

موضوعات ذات صلة

“اكتشف عالم البرمجة: د

أهلاً بكم في عالم البرمجة، حيث...

Agile Fundamentals

كشف الحقيقة: كيف يعيد agile

في عالم يسوده التغيير السريع و...

LINQ Sorting: Dive into OrderBy and ThenBy Te

مرحبًا بكم في دورتنا التعليمي�...

Leave a Comment