مين مسمعش عن شات جي بي تي، وحش الذكاء الاصطناعي واسطورة البوتات اللي قعد الناس في بيوتها وبقي يشتغل مكاننا. طبعا المشكلة اللي كلنا بنعاني منها هي ان شات جي بي تي مقفول في مصر وعلي الرغم من ان في حلول الا ان مش كل الناس بتعرف تعملها انا النهارده جايب لك حل ببلاش كده تستخدم فيه شات جي بي تي وزمايله، ايوه زي ما بقولك كده ببلاش هتستخدم اكتر من بوت للذكاء الاصطناعي طريقة مجانية لاستخدام شات جي بي تي من غيربروكسي ولا رقم دولي

طرق أخرى لاستخدام شات جي بي بدون الحاجة لبروكسي أو رقم دولي، وبالمجان. هنا بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

استخدام خدمة VPN: يمكنك تحميل تطبيق VPN مجاني على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تساعد خدمات VPN في تغيير عنوان IP الخاص بك وتوفير اتصال آمن ومشفر عبر الإنترنت، مما يسمح لك بالوصول إلى شات جي بي تي على الإنترنت بسهولة.

استخدام بدائل لشات جي بي تي: هناك العديد من البدائل الأخرى لشات جي بي تي يمكنك استخدامها، مثل Cleverbot و Mitsuku و Microsoft Bot Framework، والتي تقدم خدمات مماثلة للتفاعل مع الذكاء الصناعي بدون الحاجة إلى الوصول إلى شات جي بي تي.

استخدام متصفح معروف بفتح المواقع المحجوبة: بعض المتصفحات تعرف بقدرتها على فتح المواقع المحجوبة، مثل تور (Tor) وبرايف (Browsec)، يمكنك استخدامها للوصول إلى شات جي بي تي بدون الحاجة إلى بروكسي أو رقم دولي.

يُرجى مراعاة القوانين واللوائح المحلية في بلدك قبل استخدام أي طريقة للوصول إلى شات جي بي تي أو أي موقع آخر على الإنترنت.

شارك

موضوعات ذات صلة

are robots evil

الذكاء الاصطناعي يختطف ف

تمكن مجموعة من الأشخاص المحتا�...

bluewillow البديل المجاني لMidjourney

احترف bluewillow البديل المجا

BlueWillow هو برنامج لانشاء الصور ع...

Leave a Comment