|
قال باحثون اليوم ان من يشرب مياها غازية محلاة مرتين او اكثر في الاسبوع هو أكثر عرضة للإصابة بسرطان البنكرياس وهو نوع غير منتشر على نطاق واسع لكنه قاتل مشيرين إلى أن من يحتسون العصائر بدلاً من المشروبات الغازية لا تهددهم نفس المخاطر. وقال مارك برييرا من جامعة مينيسوتا الذي أشرف على الدراسة التي شملت أكثر من 60 الف شخص في سنغافورة في بيان إن السكر ربما يكون مسؤولاً عن ذلك لكن من اعتاد شرب المياه الغازية المحلاة هو في الاغلب له عادات أخرى سيئة على الصحة. وأضاف ان مستويات السكر العالية في المشروبات الغازية ...
اقرأ المزيد
مصادر الخبر
المغربية - المصري اليوم
اقرأ ايضا
|
بانكوك (رويترز) - تجمع الاف المحتجين في العاصمة التايلاندية بانكوك يوم الاحد وخططوا لتوجيه انذار للحكومة التي يدعمها الجيش في تايلاند..اما الدعوة لاج
دار الحياة - قبل 5 ساعات -
|
|